النادي المكناسي يطمح للصعود للقسم الوطني الثاني بعد فوزه على الكوكب المراكشي بهدف لصفر

0

بقلم أحمد الإدريسي

من المرتقب جدا أن يلتحق فريق النادي المكناسي بالقسم الوطني الثاني، و ذلك بعد فوزه الثمين على المتزعم فريق الكوكب المراكشي، و ذلك أول أمس الأحد.
و بهذا الفوز أصبح الفرق بين الفريقين أربع نقاط. و الأكيد أن هذين الناديين لا يستحقان قسم الهواة بل مكانهما الطبيعي بالقسم الوطني الأول .
و قد تم انتصار ” الكوديم ” بالملعب الشرفي بمكناس أمام عنهجماهير غفيرة، من أنصار الفرقين، إذ رافقت الكوكب جماهير كبيرة جاءت لتشجيع الفريق المراكشي .
مرة أخرى نؤكد ان المكان المنطقي لنادي المكناسي و الكوكب المراكشي هو القسم الوطني الأول و ذلك بفضل ماضيهما المجيد و انجازاتهما التاريخية سواء على مستوى بطولة القسم الممتاز أو على مستوى كأس العرش الغالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.