فريق المغرب الفاسي يتمكن من العودة بنقطة ثمينة من مدينة المحمدية قد تجنبه النزول

0

عشية أمس الأربعاء 14 يوايوز تمكن فريق المغرب الرياضي الفاسي ” الماص” من الظفر بنقطة التعادل بينما كان منهزما بهدف واحد لصفر، سجله اللاعب اسماعيل المرتجي في الدقيقة 60 إثر ضربة جزاء.
و قد انتهى الشوط الأول من المباراة بالبياض صفر لصفر. و انتظر الفريق الفاسي الدقيقة 82 ليعادل الكفة بهدف رائع جدا، من رجل اللاعب المتميز حمزة الجناتي لم تترك أي حظ لحارس مرمى شباب المحمدية, حيث كانت قذفة أرضية في منتهى الدقة.
و بهذا التعادل الثمين من خارج فاس صعد فريق ” الماص” إلى الرتبة السابعة ب34 نقطة بينما احتل فريق شباب المحمدية اارتبة12 ب31 نقطة.
فهل يمكن القول أن الفريق الفاسي قد نجا من مخالب القسم الثاني؟ الجواب لا حيث لازالت تنتظره مقابلات مصيرية و خصوصا يوم الأحد القادم ضد متذيل البطولة أي فريق نهضة الزمامرة، و عليه فلا مجال لتضييع أية نقطة و خصوصا داخل العاصمة العلمية.
حادث غريب حصل في بداية المباراة نلخصه في تاخير بداية المقابلة ب15 دقيقة حيث لاحظ مندوب اللقاء وجود أشخاص ” غير مسموح لهم” بالحضور في الملعب مما دفع الحكم إلى تأخير ضربة البداية بخمس عشر دقيقة. على كل حال نتمنى ال” ماص” مزيدا من الانتصارات حتى يضمن مكانه ضمن الكبار، و حتى يحقق القابا أخرى مثل التي حققها اللاعبون الفاسيون خلال الأيام المجيدة و المزدهرة السابقة.

المراسل أحمد الإدريسي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.