أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس يستفيدون من دورة تكوينية

0

 

افتتح اول نشاط لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس بدورات تكوينية أولى محطاتها كانت بمدينة فاس انحصرت على اعضاء كل من فاس، صفرو، تاونات، بولمان فيما هناك محطتين آخرين بمكناس وتازة دورة فاس حضرها بعض أعضاء الذين تمكنوا بظفر بعضوية الغرفة سواء من صنف الخدمات، التجارة،والصناعة حيث كان هناك عرج جد قيم استفاذ منه الحاضرين الذين عبروا من خلال مداخلاتهم يجب أن تكرر مثل هذه الدورات التي من شأنها التعريف بما يمكن القيام به العضو من مهام ماله وما عليه وعن هذه الدورة صرح لنا السيد أبو الحسن عبد الله أن جد مسرور بتواجده كعضو بالغرفة ومنوها بما اقدم عليه المكتب كمرحلة أولى دورة تكوينية استفاد منها جيدا وعرف كيفية الاشتغال كمنتسب للغرفة وكيف يقدم خدماته للقطاع الذي ينتمي إليه صنف الخدمات متسائلا عن غياب مجموعة من الأعضاء عن الدورة التكوينية خاصة الجدد منهم داعيا بالمناسبة المكتب وإدارة الغرفة الزيادة في عدد الدورات التكوينية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.