منظمة الصحة العالمية تامل أن يكون عام 2022 نهاية لكوفيد19

0

 

بقلم أحمد الإدريسي

 

اول أمس الإثنين اعرب المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تبدروس ادهانوم غيريسوس عن امله في أن يكون عام 2022 ” عام نهاية الوباء”.

و قال المسؤول الدولي أنه من الأفضل إلغاء فعاليات الاحتفالات برأس السنة الميلادية، و قال :” الآن و الإحتفال في وقت لاحق بدل من الإحتفال الآن و الحزن لاحقا.”

و أضاف العام المقبل تلتزم منظمة الصحة العالمية ببذل كل ما في وسعها للقضاء على الوباء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.