بقلم أحمد الإدريسي
اول أمس الإثنين اعرب المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تبدروس ادهانوم غيريسوس عن امله في أن يكون عام 2022 ” عام نهاية الوباء”.
و قال المسؤول الدولي أنه من الأفضل إلغاء فعاليات الاحتفالات برأس السنة الميلادية، و قال :” الآن و الإحتفال في وقت لاحق بدل من الإحتفال الآن و الحزن لاحقا.”
و أضاف العام المقبل تلتزم منظمة الصحة العالمية ببذل كل ما في وسعها للقضاء على الوباء.