وليد الركراكي راض على اداء أسود الأطلس بنتيجة التعادل ضد منتخب البيرو

0

بقلم أحمد الإدريسي

عبر الناخب الوطني وليد الركراكي عن رضاه على لاعبي المنتخب المغربي بعد مباراتهم ضد منتخب البيرو، التي جرت امس الثلاثاء رغم التعادل السلبي بالعاصمة الإسبانية مدريد.
و قال في الندوة الصحفية التي تلت المباراة: ” على الرغم من التعادل إلا أنني راض على اللاعبين و اداءهم و استماتتهم طوال المباراة و بشكل خاص خلال الشوط الأول.”
و لاحظ الناخب الوطني أن : ” المباريات الودية مهمة لتحسين الفعالية الهجومية و تجربة أنظمة اللعب الأخرى، نحن نعمل في هذا الاتجاه.”
و أضاف : ” ان اللاعبين الذين خاضوا المباراة قدموا افضل ما لديهم و اعطوا الفريق بدائل أخرى في افق الاستحقاقات المقبلة.”
و هذه هي المقابلة الودية الثانية التي يجريها منتخبنا في ظرف أربع أيام بعد الانتصار التاريخي للأسود أمام منتخب البرازيل و التي انتهت بهدفين نظيفين لواحد. كما تجدر الإشارة ان المنتخب الوطني دخل محروما من الظهير الأيسر المتألق اشرف حكيمي و اللاعب المميز عز الدين اوناحي.
و بفوز المنتخب المغربي أمام نظيره البرازيلي يرتقب ان يتقدم في ترتيب منتخبات العالم ليصير ضمن العشرة الأوائل، مع العلم أنه يحتل حاليا المركز الحادي عشر لرصيد 1672,35 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.