بقلم أحمد الإدريسي
ترأس أمير المومنين محمد السادس حفظه الله أمس الأربعاء السابع من رمضان الفضيل الدرس الأول من سلسلة الدروس الحسنية و ذلك بالقصر الملكي العامر بمدينة الرباط.
و ألقى الدرس بين يدي جلالة الملك وزير الأوقاف و الشؤون الإسلامية أحمد التوفيق، حيث تناول بالدرس و التحليل موضوع:
” ثمرات الإيمان في حياة الإنسان” انطلاقا من قول الله تعالى في سورة النحل: ” من عمل صالحا من ذكر أو أنثى و هو مومن فللنحييه حياة طيبة و لنجزينهم اجرهم بأحسن ما كانوا يعملون.”