بقلم أحمد الإدريسي
توج وليد الركراكي الناخب الوطني بجائزة السنة كأفضل مدرب عربي عالمي، أول أمس الأحد، في ” ليلة الأساطير ” الذي نظمته قناة ” سكاي نيوز عربية” بمدينة أبو ظبي الإماراتية.
كما اختيرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال هذا الحفل، كأفضل اتحاد عربي عالمي، و ذلك بعد النجاحات الكبيرة للكرة المغربية في السنوات الأخيرة.
و تسلم الجائزة محمد مقروف الناطق الرسمي باسم الجامعة نيابة عن الرئيس فوزي لقجع.
و قد أبدى مدير قناة ” سكاي نيوز عربية” نارت بوران، في كلمته خلال ” ليلة الأساطير”، ضمن نسختها الرابعة، الاعتزاز بما قدمه المنتخب المغربي في ” مونديال قطر 2022″ متحدثا عن مباريات ” أسود الأطلس” أمام إسبانيا و البرتغال و فرنسا، مشددا على أن الشعوب العربي التفت حول المنتخب المغربي و آزىته بقوة في نهائيات كأس العالم.
و شهدت ” ليلة الأساطير” حضور شخصيات رياضية مرموقة، تكريم العديد من الأسماء البارزة في الرياضة على الصعيد العالمي، على غرار النجم الإفواري يايا توري و المصارع حبيب نور محمدوف.
و الجدير بالذكر أن الكرة المغربية حققت تألقا تاريخيا في كأس العالم الاخيرة بقطر حيث احتل المركز الرابع، و لولا ظلم التحكيم الذي شهدته مباراة منتخبنا ضد منتخب فرنسا للعب الأسود المباراة النهائية و احتمال الفوز بها لم لا ؟؟؟