بقلم أحمد الإدريسي
أمس الأربعاء 3 ماي بالملعب الكبير لفاس تمكن فريق المغرب الرياضي الفاسي من الفوز على الرجاء بهدفين مقابل هدف واحد.
و هكذا نجح “الماص” في العودة لسكة الانتصارات، تحت قيادة ابن الفريق و المدرب الجديد عمر حاسي، الذي خلف عزيز بنعسكر و قد سبق للمدرب الجديد عمر أن أكد للصحافة أنه يشعر بالفخر لتدريب المغرب الفاسي و في نفس الوقت فإنه بشعر كذلك بثقل المسؤولية التي أصبح يتحملها، كما أضاف أن ” الماص” يتوفر على لاعبين ممتازين يتمتعون بمهارات عالية، و لكن ما ينقصهم هو تقوية روحهم المعنوية و الثقة بأنفسهم، و هذا ما سيعمل على تقويتها في المقابلات القادمة.
أما بخصوص مباراة الأمس، و التي تدخل في الدورة 24 لبطولة القسم الوطني الأول.
فقد تمكن فريق المغرب الرياضي الفاسي من تسجيل الهدف الأول براسية بديعة للاعب بلال الودغيري على إثر ركنية، و انتهى الشوط الأول بتقدم ” الماص” بإصابة نظيفة لصفر.
و خلال الشوط الثاني حاولت الرجاء الرجوع في النتيجة، و لكن اللاعبين الفاسيين تمكنوا من إضافة الهدف الثاني على إثر ضربة جزاء بعد أن لمست الكرة يد أحد مدافعي الفريق البيضاوي، و ذلك في الدقيقة 86, و سجل ضربة جزاء اللاعب عماد الرياحي.
و في الوقت الذي اعتقد الجميع ان المقابلة ستنتهي بهدفين لصفر تمكنت الرجاء في الدقيقة 86 من التسجيل هدفا براسية للاعب سفيان بن جديدة، لتنتهي المباراة بانتصار المغرب الفاسي بهدفين لهدف واحد.
و بهذه النتيجة الإيجابية رفع فريق ” الماص” رصيده إلى 32 نقطة في المرتبة الثامنة بينما تجمد رصيد الرجاء في 32 نقاط في المرتبة الخامسة.
فمزيدا من الانتصارات و التألق حتى يعيد الفريق الفاسي امجاده الماضية و حتى يحقق مزيدا من الألقاب التي تنتظرها الجماهير الفاسية المتواجدة على ربوع وطننا الحبيب و حتى في عدة بلدان عالمية.