الرئيسية » 24 ساعة » مديرية صفرو بلغة الروبوتيك

مديرية صفرو بلغة الروبوتيك

استعدادا للمشاركة  في  المسابقة  الوطنية  في  مجال  الروبوتيك  زار السيد مدير الأكاديمية والسيدة المديرة الإقليمية لمديرية صفرو مؤسسة  الرفارف  الاعدادية  لحضور تكوين حول  الروبوتيك  حيث ثم تتبع ورشات عمل التلاميذ المؤطرة من قبل فريق اورانج.

الورشة التي عرفت أيضا  حضور كل من السيد رئيس قسم الموارد البشرية والسيد رئيس مصلحة التواصل وتدبير أشغال المجلس الاداري بالأكاديمية

وتجدر الإشارة إلى أن منظومة الإعلام على صعيد مديرية صفرو تعرف دينامية كبيرة وراءها السيد العويني الذي لا يذخر أي جهد للرقي بالمنظومة التربوية في جميع المحطات بتنسيق تام مع الاكاديمية .

حضر هذه الورشة السيدة حكيمة تكيدا عضو نشيط وفعال لتنسيقية جيني بالأكاديمية وقد تميزت الورشة بانخراط استاذ مادة التكنولوجيا الذي اثنت السيدة المديرة على مجهوداته وعلى عطاءه المتميز الشيء الذي ثمنه فريق العمل الجهوي والإقليمي وتجدر الإشارة إلى أن فريق عمل شركة اورانج يتكون من استاذتين واستاذين أضافوا طابع الإبداع والمنافسة الشريفة لذى التلاميذ.

وقد إستفادت تلميذات وتلاميذ السنة الثانية من التعليم الثانوي الاعدادي من تقنيات متعددة لانجاز مشاريع آلية باستعمال برنامج MBLOCK وبطاقة اردوينو  على غرار استعدادا للمسابقة الوطنية في مجال الروبوتيك.

وقد كان فريق عمل الإدارة التربوية حاضرا بكل مكوناته وعلى رأسهم السيد رئيس المؤسسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *