الرئيسية » 24 ساعة » الفنان عبد اللطيف خلاد عمي بسيسو يتألق في انتاج كليب جديد للاطفال بعنوان ندانا الوطن لنحارب الوباء

الفنان عبد اللطيف خلاد عمي بسيسو يتألق في انتاج كليب جديد للاطفال بعنوان ندانا الوطن لنحارب الوباء

الفنان عبد اللطيف خلاد(عمي بسيسو) يتألق في إنتاج كليب جديد للأطفال بعنوان(“نادانا الوطن لنحارب الوباء بتعاون ومساهمة المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بإقليم تاوريرت.
في إطار محاربة انتشار فيروس كورونا ومساهمة في التعبئة والتوعية عبر رسائل إبداعية تربوية وطنية أصدر الفنان عبد اللطيف خلاد المعروف بعمي بسيسو رائد مسرح الطفل والانشودة التربوية بالمغرب في أغنيته الوطنية التحسيسية على شكل كليب غنائي مصور بعنوان(ندانا الوطن لنحارب الوباء بكلمات رائعة ولحن جميل من غناء الفنان عبد اللطيف خلاد والفرقة الصوتية الأطفال رمضاني منار ونور الهدى حليمة طبيب. والفرقة الصوتية للشباب فاطمة الزهراء مجدوبي وليلى غيوت والهام بناني. ومحمد. العزف والتوزيع الفنان محمد أعراب وقد عرف العمل الفني مشاركة طاقم فني من إخراج وتصوير الاستاذ محمد درفوف عن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بإقليم تاوريرت. وطاقم متعاون لفرقة عمي بسيسو في المحافظة العامة خالد سادر وتدقيق العمل الاساتدة (ابن المليح ذ محمد آلدوناسي ذ محمد القصيري. عرف الكليب مجموعة من المشاهد فنية عبارة عن رسائل توعوية تحسيسية مع ارتداء الكمامة والنظافة والتباعد الملزم وترسيخ القيم المواطنة من أجل الوجدان والنهوض بالعمل الجاد . لقد عرف الكليب مشاركة فنية متعاونة من أطفال تلاميذ وتلميذات المؤسسات التعليمية الإبتدائية بمدينة تاوريرت مدرسة الأمل الإبتدائية. مؤسسة الأندلس وطيور الجنة للتعليم الخاص كانت أجمل مشاركة لأطفال المؤسسات التعليمية في صور ومشاهد مع مغني الأطفال عمي بسيسو عبد اللطيف خلاد الذي يوجه رسالة تربوية واضحة للأجيال وكافة شرائح المجتمع للنهوض والتعاون للتوعية في محاربة انتشار فيروس كورونا
كما يتقدم بالشكر الجزيل الكبير الفنان عمي بسيسو إلى السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بإقليم تاوريرت ذ السيد المدير رشيد شرويط الفضل يرجع اليه لانه هو كان سبب تقديم كل الدعم والترحاب لنجاح هذا العمل التحسيسي الوطني ولاأنسى بدوري اشكر كل من عمالة إقليم تاوريرت ودار الطالب على حسن الاستقبال. والأستاذ درفوف والأستاذ شفيق رئيس مصلحة الشؤون القانونية بالنيابة التعليم. وكذا السيد رشيد زريوح مدير مخيم الأمازون بالسعيدية وجمعية تنمية التعاون المدرسي بتاوريرت. كما صرح الفنان عمي بسيسو قريبا سيعمل على توقيع أغنيته الجديدة في إطار التباعد واعلان عن تنظيم قافلة تحسيسية توعوية انطلاقا من الشرق إلى إتجاه الى الشمال والغرب.. واتمنى ان يكون ترحابا من طرف القناة المغربية لأجل دعم متل هذه الأعمال الجيدة التي نحن في أمس الحاجة إليها من تربية وتوجيه الطفولة إلى الطريق الصحيح لبناء مستقبل افضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *