شهد محيط مستشفى الدوق دو طوفار بطنجة، اليوم الأحد، احتجاج أسر عدد من المرضى المصابين بفيروس كورونا، بسبب انقطاع الأوكسجين عن المستشفى
وكشفت أسر الضحايا، أن المرضى كانوا موصولين بأجهزة التنفس الإصطناعي بقسم العناية المركزة بجناح كوفيد-19، بمستشفى الدوق دو طوفار، قبل أن ينقطع الاوكسجين بشكل مفاجئ عن أجهزة التنفس.
وكشف المصدر ذاته أن انفجار حدث على مستوى خزان الأوكسجين خارج المستشفى تسبب في انقطاعه عن أجهزة التنفس الموصولة بالمرضى، وهي الرواية التي نفاها مصدر مسؤول مؤكدا ان المستشفى لم يسجل اي حالة وفاة بسبب اي حادث مفترض، مضيفا أن عدد الوفيات بفيروس كورونا بلغ 3 أشخاص ولا علاقة لهم باي حادث.
محمد مهيدية، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، حل على الساعة الثالثة صباحا بالمستشفى للوقوف على حقيقة للأمر.