الرئيسية » 24 ساعة » الاحتفاء بتكريم 5 من اطر الاكاديمية بجهة فاس مكناس .

الاحتفاء بتكريم 5 من اطر الاكاديمية بجهة فاس مكناس .

نظمت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس يوم الإثنين 12 يوليوز 2021 حفلا تكريميا على شرف خمسة من أطر الأكاديمية أحيلوا على التقاعد، يتعلق الأمر بالسيدة والسادة : إلهام الرمال محمد الديش، سعيدي عبد اللطيف خالد عبد العزيز وعزيز باكوش .

اللقاء الذي أرادته الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس أن يكون لحظةَ اعترافٍ إنسانيٍ عميقٍ، شكل فرصة حقيقية للالتئام والمودة الصافية ،احتفاءا بفضل السيدة والسادة الأساتذة، الذين اشتغلوا بأكاديمية فاس مكناس وأسدوا خدمات جليلة للمنظومة التربوية، كان أغلبها على حساب راحتهم، بل في بعض الأحيان على حساب ما هو أعز : الأسرة والأبناء”.

إنه تقليد حضاري يقول السيد المدير في كلمة بالمناسبة ونهج أردنا إرساءه وترسيخه، إنه حتفاءٌ يراهن على رمزيته وعمق وفائه الإنساني. مضيفا إذا كُنَّا هنا والآن نُكابِرُ لحظةَ الفراقِ، ونُداري صعوبة غيابكم، فإننا نشعر كما تشعرون بارتياح عميق لأنكم أديتم رسالتكم على الوجه المطلوب وستظلون في ذاكرة المنظومة التربوية التي ضحيتم من أجلها منذ ولجتموها في كامل عنفوان الشباب

أنتم للوفاء أهل وللتكريم عنوان، عملتم بتفانٍ وإخلاصٍ ووفاءٍ من الصعب أن نوفيكم حقكَم مهما كان حجم هذا التكريم وبلاغة هذه الكلمات . ولكن شرف المهنة ونبلها ورسالتها الإنسانية وأداء الواجب هو تعويضكم الحقيقي. إن حضوركَم التربوي والإداري كان قويا متميزا أخلاقا وعملا وأداء وإبداعا، ولاتَسَعُ هذه اللحظة للتفصيل فيه . وأقول أمام الجميع ،أنكم ستظلون في ذاكرة كل العاملين بالأكاديمية، نظرا لما تركتموه من تجربة خلال مساركم التربوي والإداري المتميز.

حضر فعاليات هذا الحفل التكريمي الذي ترأسه السيد محسن الزواق مديرالأكاديمية كل من السيد عبد الحق الواش المدير الإقليمي لمديرية مولاي يعقوب والسيدة والسادة رؤساء الأقسام والمصالح بالأكاديمية ، في احترام تام للبروتوكول الصحي .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *