بعد مطالبة الجماهير الماصوية بابعاد مجموعة من المسيرين الغير مرغوب فيهم داخل المكتب المسير خلال الموسم الماضي أصبح اسماعيل الجامعي يقرر وينفذ كل شيء حسب هواه حيث كادت قراراته ان تعصف بالفريق إلى القسم الثاني لولا الظغط الجماهيري بكل الوسائل المتاحة له من وقفات وكتابات بالفضاء الأزرق ليخرج من عنق الزجاجة لكن ما لم يقبله العقل هو خروج الرئيس بتصريح انه يصرف ويؤدي من فلوس اولادو لكن كيف يقيم التعاقدات مع أربعة أشخاص بميزانية تقدر ب20 مليون شهريا منهم الخلفي . جميل بنواحي ، لزعر القادم من نرويج الحاصل على ديبلوم يعادل D بالإضافة إلى مدير عام للفريق السيد بناني عمله ربما سيكون يدير كلشي كما كان يعملها بعض اعضاء المكاتب السابقة بدون اجر شهري وبما ان المكتب غادره أعضاء خاصة الكاتب العام مما يعني ان المكتب لحد الساعة غير قانوني وكيف تعاملت الجامعة مع مكتب غير مكتمل بالرجوع إلى هذه المعطيات التي تثقل كاهل خزينة الفريق عفوا فلوس اولادو أكان من الأجدر دعم الطاقات الشابة والاعتناء بابناء المدرسة الذين هم في أمس الحاجة لذلك وتجنب استقطاب لاعبين بمبالغ مالية ضخمة دون أي مردودية وهذا ماكان يطالبه الجمهور في كل مرة أبناء المدرسة اولا.
فالجماهير الوفية لفريقها تطالب بنتائج إيجابية وتحقيق القاب ورد الاعتبار للفريق الذي يتوفر على قاعدة جماهيرية يضرب لها ألف حساب في كل ربوع المملكة وخارجها.