الرئيسية » 24 ساعة » استياء مصطفى لخصم من بعض الناخبين في دائرته الانتخابية

استياء مصطفى لخصم من بعض الناخبين في دائرته الانتخابية

 

استاء البطل العالمي السابق في رياضتي”الفول كونتاكت و”الكيك بوكسينغ ”، مصطفى لخصم في مقطع فيديو نشره على صفحته الشخصية بالفيسبوك، استاء من تصرفات بعض الناخبين الذين صدم فيهم حين طالبوه بالمال مقابل تصويتهم له خلال حملته للانتخابات التشريعية كوكيل للائحة حزب الحركة الشعبية بدائرة الصخيرات تمارة.

 

وفي هذا السياق قال لخصم، “أنا كنت داخل بفرحة للانتخابات، ولكن بقا في الحال، كتمشي عند الناس كتقول ليهم بغينا نتعاونو باش نزيدو بهاذ لبلاد للقدام، وكيردو عليا واش كاين شي فلوس”.

 

ورد لخصم على ناخبيه، بنبرة نارية قائلا، “هادو بغاو نوزع عليهم فلوس ولادي وكل ما جمعته من عرق جبيني، وبعد دلك نمشي نشفر؟ ”

 

وزاد مرشح السنبلة بنبرة غاضبة مخاطبا ناخبي دائرة “الصخيرات تمارة” “أنا ما غاديش نعطي لفلوس، ولهلا يربحني گاع، سيرو خودو الفلوس من الناس اللي كيشريو أصواتكم ومن بعد بقاو 5 سنين وانتموما كتشكيو”.

 

يذكر أن ا البطل العالمي السابق في رياضتي”الفول كونتاكت و”الكيك بوكسينغ ”، مصطفى لخصم، انتقل بين ثلاث أحزاب سياسية منذ دخوله حلبة العمل السياسي في 2007، حيث انخرط حينها في حزب التجمع الوطني للأحرار، وانتقل في انتخابات 2015 إلى حزب الأصالة والمعاصرة، ليحط الرحال في انتخابات 2021 في حزب الحركة الشعبية الذي زكاه وكيلا بالدائرة التشريعية “الصخيرات تمارة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *