هجر قلم…. ” رشيد أبوديبة “

0
عد …يا قلم أتعابي
عد….مزق حروف الألم
أعد جمال أوراقي
اكتب أبجدية اشتياقي
عد …أيها المنسي…..
ايها الملقى بجيب الإهمال
هل جف حبرك السيال؟؟
هل تناسيت الوصال…؟؟؟
عد إلي يا قلم افراحي
قد ارتويت من مطر
وربما حرف في قلبي انفجر
عد الى مقهانا
نعصر اللحظة فنجانا برشفات
نستنطق الكلمات العصيات
اقم حفلة شاي لعباراتك البهيات
كن صوت صباحاتي
علمتك المقاومة….
فكيف تقاسمني آهاتي؟
كيف تلوذ بصمت شضايا ذكرياتي؟
وانت من تروض الحروف….
كي تنصاع لي
وادس بين ثنايا الورق….آلامي
عد يا رفيق حياتي
واختصر الكلام
كفاية عليك تحية الاصدقاء
وافشاء السلام
ونثر حروف الحب …والود
والوئام……..
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.