المغرب دخل المرحلة الخضراء من الناحية الوبائية

0

 

 

بقلم أحمد الإدريسي

 

في لقاء تلفزيوني اكد البروفيسور سعيد المتوكل عضو اللجنة العلمية و التقنية لكوفيد 19أن المغرب دخل المرحلة الخضراء من الناحية الوبائية التي عرفت منحى تنازلي.

و لهذا قرر المغرب إلغاء حظر التنقل الليلي و كذا السفر بين المدن و الأقاليم بدون أية وثيقة. إضافة إلى عودة الأعراس و الجنائز و التجمعات العائلية، و إلغاء 50 في المائة التي قررتها الحكومة في السابق.

و من المعلوم ان هذا يدخل في إطار التخفيف من الإجراءات الاحترازية و تخطي المغرب المرحلة الثالثة للوباء و التحسن الواضح للحالة الوبائية و لله الحمد.

و ختم البروفيسور سعيد المتوكل لقاءه التلفزي ببشرى أن للجماهير الرياضية حيث أضاف فتح الملاعب سيكون تدريجيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.