أهداف منتدى المستثمرين الدوليين بالداخلة يومي 18 و 19 شتنبر المقبلين

0

بقلم أحمد الإدريسي

بمبادرة من مجلس جهة الداخلة- وادي الذهب، و بشراكة مع وزارة الصناعة والتجارة، و تحت شعار:
” جهة الداخلة-وادي الذهب: مركز نمو مستقبلي للمقاولات الدولية.”
ينعقد منتدى المستثمرين الدوليين بمدينة الداخلة يومي 18 و 19 شتنبر المقبلين.
و يمكن تلخيص اهدافه في النفط التالية:
_ تعزيز العلاقات الاقتصادية و النهوض باقتصاد الجهة
_ اضطلاع رجال الأعمال الأجانب على مؤهلات مدينة الداخلة و فرصها الاستثمارية
_ تعزيز علاقات الأعمال بين حاملي المشاريع الأجنبية و الفاعلين الاقتصاديين و المؤسسات العمومية و الخاصة و المحلية و الأجنبية
_ مواكبةالغرف التجارية الأجنبية المتواجدة في المغرب، و البعثات الاقتصادية التابعة للسفارات المعتمدة بالمملكة، و الشركات المتعددة الجنسيات، لدعم تواجدها في الجهة، و تعزيز التنمية السوسيو اقتصادية
_ ارساء روابطاستثمارية جديدة بين القطاعين الخاص و العام بالمغرب و الخارج، لاسيما مجالات الفلاحة و السياحة و اللوجيستيك و الطاقة المتجددة و الصيد البحري.
و يتميز منتدى المستثمرين الدوليين بأهمية قصوى من حيث تحقيق طموح جهة الداخلة- وادي الذهب في أن تصبح قطبا لخلق الثروات على المستوى الوطني و الجهوي و القارئ و الدولي. تعد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.