الرئيسية » 24 ساعة » نجاة أعتابو تتألق بمنصة مارتيل

نجاة أعتابو تتألق بمنصة مارتيل

مراسلة : لطيفة الرويضي

عرف شاطئ مارتيل أجواء صيفية بإمتياز وذلك من خلال فعاليات مهرجان إتصالات الصيفي و الدي يعرف تنوعا فنيا يجسد الإختلاف الفكري و الثقافي بين مناطق المملكة من خلال مسح جل الشواطئ المغربية .. وقد حطى الرحال في هده الليلة على رمال شاطئ مارتيل الدي يعرف إكتضاضا من طرف الزوار من الخارج و باقي مدن المملكة .

استهل الحفل بإبداعات شبابية من المنطقة ، ليأتي الدور على نجمة السهرة الأولى والتي أطلت علينا بطابعها الشعبي الاصيل والمتألقة الفنانة ( نجاة اعتابو ) حيت ألهبت الشاطئ وجعلت أجساد الجمهور الكثيف الحاضرتتمايل برقصاته على أنغام أغانيها القديمة منها و الحديثة و من بينها أخر أعمالها.. وقد كان لنا مع الفنانة المتألقة خلال فعاليات هدا المهرجان لقاءً وديا للإستفسار عن أحوالها الخاصة و الفنية ، حيت عبرت عن السؤال المعتاد طرحه في هده المناسبات والمتمتل في نوع الاغاني المختارة للحفل أوضحت بإحترافية بقولها على انها تختارها فوق المنصحة من وحي الجمهور و ميولاته لإرضاء جميع الأذواق ما أمكن ، وهدا ليس بغريب عن فنانة لها تاريخ حافل و خبرة طويلة ..

كما أوضحت أن أخر أعمالها نزلت هدا الصيف إلى الأسواق و المتمتلة في أغنية ( أنت .. أنت ) التي لقيت نجاحا هائلا تمثل في كمية المبيعات .. واستمرت الدردشة مع فنانتنا المتألقة وكانت جلها معبرة عن إعتزازها بمغربيتها و أصولها و دعمها المطلق للوطن من خلال أعمالها الفنية و تشجيعها للمنتخبات الوطنية و للرياضيين في دورة الألعاب الأولمبية و الاستحقاقات المقبلة .. وكتقييم للمهرجان عرف نجاحا تنظيميا من خلال المقاربة الأمنية من طرف السلطات المحلية و الامن الوطني و جميع ممتلي منطقة مارتيل و النواحي ، كما حظي المهرجان بتغطية إعلامية من طرف جميع و سائل الإعلام المرئية و المكتوبة و المواقع الالكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *