الرئيسية » 24 ساعة » جمعية جسور للمرأة والطفولة تحتفل بالمرأة

جمعية جسور للمرأة والطفولة تحتفل بالمرأة

نظمت جمعية جسور للمرأة والطفولة بشراكة مع تعاونية أستر بيو لمواد التجميل الطبيعية إحتفالا بعيد المرأة الخريبكية خاصة والمرأة المغربية عامة ماستر_كلاس مايكب أرتيست تحت تأطير خبيرتي عالم المايكب إيمان جمال 27 سنة درست بالدارالبيضاء لتلتحق بعالم التجمبل و مريم نفوسي 19 سنة اختصاصية بالمايكب مهنية بعدة مراكز بالدارالبيضاء.
إنقسم الماستر_كلاس الى فترة صباحية و فترة مسائية.
فترة صباحية تطرقت الخبيرة مريمة والخبيرة إيمان لكل ما هو نظري مع تطبيقه على لمودل لتقريب الصورة مع الإجابة على تساؤلات المشاركات.
وفي الفترة المسائية عملت كل من الخبيرة مريمة والخبيرة إيمان على تنظيم مسابقة للمشاركات لضبط كل ما تطرقا إليه في الفترة الصباحية لتطبيقه و تصحيح الأخطاء و سقل المهارات تحت إشراف الخبيرتين.
وأختتم الماستر_كلاس بحفل الإحتفاء بعيد المرأة من تنظيم جمعية الحلم الجمعية المتألقة بالمدينة جمعية الشباب الواعد كلهم طموح هدفهم المصلحة العامة للإقليم.
وتخلل الحفل مجموعة من الفقرات الموسيقية لتنتقل جمعية الحلم بتسليم شواهد للمشاركات بالماستر-كلاس والدي كان من تنظيم جمعية جسور للمرأة والطفولة بشراكة مع تعاونية أستر بيو مع تقديم شواهد الشكر والعرفان للخبيرة إيمان جمال والعبيرة مريمة نفوسي التي أشرفتا على تسير وتأطير الماستر_كلاس و أختتم الحفل بتتويج الفائزة بجائزة أحسن مايكب أغتيست 2020 الدي كان من نصيب السيدة كريمة الطوسي تحت شرف حضور سيد باشا المدينة السيد طبيطاس سعيد والشكر موصول لشخصه لكل مايقدمه للمجتمع المدني بالإقليم.
واعتبرت رئيسة تعاونية أستر بيو سناء عمراش ورئيسة جمعية جسور للمرأة والطفولة شيماء وحسين أن جمعية الحلم واقعا محضا لا تعكس عنوانها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *