مليون مبروك لأشبال الأطلس بعد تاهلهم الرائع لنهائي كأس إفريقيا بعد فوزهم على مالي(5/6)

0

بقلم أحمد الإدريسي

أمس الأحد 14 ماي الحالي بمدينة قسنطينة الجزائرية خاض أشبال الأطلس مباراة بطولية ضد منتخب مالي، و ذلك لحساب نصف نهائي كأس إفريقيا للفتيان.
و تمكن منتخبنا الشاب من الفوز بحصة (5/6) بعد الاحتكام للضربات الترجيحية، حيث انتهى الوقت القانوني للمباراة بالبياض (0/0).
و سيواجه أشبال الأطلس يوم الجمعة المقبل 19 ماي الجاري منتخب السينغال، و ذلك حيث وصل هذا المنتخبان لأول مرة في مشوارهما الرياضي إلى المباراة النهائية لكأس إفريقيا للفتيان.
و قد أدى أشبال المدرب الوطني سعيد شيبا مباراة رائعة جدا، حيث دافعوا باحترافية عالية و باستماتة بطولية دفاعا عن عرينهم رغم اللعب القوي و الخشن في كثير من المرات للاعبين الماليين.
و يعود الفضل الأكبر لهذا التأهل التاريخي للاعبين المغاربة لحارس المرمى الشاب طه بنغزيل الذي تصدى ببراعة فائقة و باهرة لقذفات قوية لمهاجمي المنتخب المالي بتدخلاته المركزة، و ذلك طيلة اشواط المقابلة، كما تصدى لأربع ضربات الجزاء.
و ينتظر طه بنغزيل مستقبل رائع و مزدهر في حراسة مرمى الأسود، بحول الله، حيث من المحتمل جدا جدا ان يخلف ياسين بونو، و ما ذلك على الله بعزيز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.